الرئيسية عن الامانة العامة رئيس الوزراء الشكاوي اتصل بنا
أشاد بجهود وزارة التربية والتعليم والمؤسسة الأمنية

تفقد المركز الصحي في البلدة.
الأحد 09 يونيو 2019

أشاد بجهود وزارة التربية والتعليم والمؤسسة الأمنية

تفقد المركز الصحي في البلدة

اشتية يتفقد قاعات امتحان "الإنجاز" في بلدة سلواد

 

 تفقد رئيس الوزراء د. محمد اشتية، اليوم السبت قاعات امتحان الثانوية العامة "الإنجاز" في مدرستي ذكور شهداء سلواد الثانوية، وبنات سلواد الثانوية، في بلدة سلواد شرق رام الله، بحضور محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، ووزير التربية والتعليم د. مروان عورتاني، وشخصيات رسمية واعتبارية.

 

وقال اشتية: " بتوجيهات من السيد الرئيس محمود عباس اتينا لتفقد قاعات الامتحانات لضمان سير العملية على أكمل وجه، ودعم الطلبة وعائلاتهم، وما رأيناه في سلواد من تعاطف الأهالي والمسؤولين يجعلنا جميعا مجندين ليكون هذا الامتحان في قمة النجاح والشفافية والهدوء".

 

وأوضح رئيس الوزراء: "76130 طالب وطالبة يجلسون اليوم ليقدموا امتحان الثانوية هذا العام، ومن رفح حتى جنين بالإضافة الى عدد من مدارس الشتات، وزارة التربية والتعليم تدير هذا المشهد الوطني المتميز".

 

وأضاف اشتية: "نشيد بالجهد الاستثنائي لوزارة التربية والتعليم والمعلمين، والمؤسسة الأمنية لتأمينها القاعات في مختلف أنحاء الضفة، ونتمنى النجاح والتوفيق لكافة الطلبة".

 

وقام رئيس الوزراء في ختام جولته في بلدة سلواد، بتفقد المركز الصحي فيها، حيث اطلع على سير العمل فيه واحتياجاته، مؤكدا اولوية قطاع الصحة الى جانب قطاع التعليم لدى الحكومة، لتعزيز صمود المواطنين وتلبية احتياجاتهم.